جديد خدماتنا – الخوادم الإفتراضية

vps.jpgالخادم الافتراضي الخاص

بالإنجليزية: Virtual Private Server أو أحيانا Virtual Personal Server ويرمز له بالإختصار VPS

هو مصطلح يستخدم من قبل خدمات استضافة الإنترنت للإشارة إلى جهاز افتراضي. حيث يقومون باستخدام برامج محددة إلى تقسيم الجهاز الرئيسي الواحد (node ) إلى عدة أجهزة إفتراضية تعمل في بيئة تخيلية ولكل منها نظامها الخاص الذي يعمل في معزل عن بيقية الأجهزة الإفتراضية وعن الجهاز الرئيسي، وكل منها لديه خصوصية العمل كحاسوب فعلي منفصل (يمكن تشغيله وإعادة تشغيله وإيقافه والبرامج التي يشغلها)، وهو في كثير من النواحي ما يعادل وظيفية حاسوب حقيقي منفصل، وتكرس هذه الخوادم الإفتراضية لاحتياجات العملاء الفردية.

وتعتبر الخوادم الإفتراضية حلقة الوصل بين الخوادم المخصصة و الإستضافة المشتركة حيت يعتبر بديل أقل نكلفة من الخوادم المخصصة و أكتر كفاءة من الإستضافة المشتركة.

يسر شركة زنتا هوست لحلول الويب تقديم خدمات توفيرالخوادم الإفتراضية لزبائنها بسعات كبيرة و أسعار منافسة حيث تبداء أسعار هذه الخدمة من 35 دينار شهريا وبسعة 30GB لمساحة القرص الصلب و داكرة 768MB و وحدة معالجة مركزية بقوة 1.17GHz بنظام تشغيل لينكس Centos أو Ubuntu حسب رغبة الزبون.

كما يمكنك أختيار خدمات إضاقة و ملحقات مكملة لخدمة الخوادم الإفتراضية كعناوين الـ IP و تراخيص  لوحات التحكم مثل لوحة التحكم بالخوادم WHM/Cpanel الشهيرة و لوحة Parallels Plesk و التي يمنكنك من خلالهم تشغيل الخادم و إدارته و إدارة عملائك عليه، و كذلك يمكننا تزويدك بترخيص لنظام إدارة الفواتير WHMCS الشهير في مجال إدارة العملاء و الفوترة و بأسعار منافسة.

بإمكانك الإطلاع على صفحة الخوادم الإفتراضية بالموقع عن طريق هذا الرابط .

 

 

 

 

Leave a comment

أضف تعليقاً